آعترف لك

~




آعترف لك
آنني كنت جبآنآ ولم آستطع آن آبوح بحبي
آعترف لك
آنني كنت آنآنيآ عندمآ خبئت حبي عنكٍ
آعترف لك
آنني لم آستطع آن آكون قويآ لآجلك
آعترف لك
آنني كنت آضعف آنسآنآ عندمآ آحبست حبي

لم آستطع آن آبوح بحبي رغم حبي لك .. لم آستطع آن آجعل
حيآتك وحيآتي جميلة بحبنآ .. لم آستطع آن آهمس بشفتي " آحبــــــك "
آعترف لك آنني كنت آتردد في كل يوم قول الحقيقة !

لآ آعلم لمآذآ !
ربمآ شعور الخوف آدى آلى ذلك !
ربمآ شعور من المستقبل !
ربمآ شعور الجرح والقسوة والآلم !
ربمآ قصص المآضي وتجآرب الآخرين !
لآ آعلم لمآذآ !

ولكن كل مـ آعلمه آنني جعلت في قلبي آسمً لك .. وحفرتك بوسط
جوفي وعيني وفؤآدي روحآ لكٍ .. لذلك لم آستطع آن آبوح بحبي
حتى لآ يآتي يومآ مـ وآخسر وجودك بدآخلي !

آعترف لك
آني كنت .. ومآزلت " آحبــــــك "

~

2 التعليقات:

~..Roora 14 أكتوبر 2011 في 2:24 م  

آعترف لك
آني كنت .. ومآزلت " آحبــــــك "


رآآآئع جداً مـآسطرته من جمـآل هًنـآ ..
الله يوفقك يآرب ..
استمر فـ نحنُ نُتآبع =)

أسامة البركات 14 أكتوبر 2011 في 9:32 م  

الآجمل والآروع توآجدك عزيزتي
لآ تحرمينآ ..
شكرآ من القلب

إرسال تعليق

عدت

~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدت لعالمي بعد انقطاع آتمنى ان اكون بحالة جيدة
خلال الايام القادمة لاعيد الكثير من نفسي ..

شكرآ

عدد الزوار

المتابعون

أشهـر مـواضيـعي ..~

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من طيب قول الحبيب ..~

ابحث في المدونة ..~