لمآذآ آقتـــل !

~




آشعر بآلم يكتمـ آنفاسي
وضيق يقتل كل جميل
آشآهد من حولي

يشعرون بسعادتهم
ويعيشون آجمل ذكرياتهم
وحين آشآهد ذكرياتهم وآتمعن بسعآدتهم


آشعر بجسدي يحترق
ويشعل نآر الآلم ليعيدني آلى المآضي

يعيد لي كلمآ حآولت آن آنسى من آنآ
كيف لآ ..
فلم آجد سوى الجمال بذكريآتهم وسعآدتهم
ضحكة ، حب ، ترآبط ، بسمة ، خوف
حياة ، مؤدة ، فرح ، سعآدة ..

كل شيء جميل ..
آهـ ..
حرمت من كل ذآك

حتى آصبحت هكذآ آبحث عن عآلم آخر
عآلم يعيش مثلي حتى لآ آطعن عندمآ
آشآهد تلك الذكريآت ..

آسآل نفسي دآئما !
لماذآ آعيش بين تلال
الآلم والقسوة ..
لماذآ آتجرع ذنب لآ ذنب لي
كل يوم وكل شهر وكل سنة

حتى وجدت نفسي في ربيع الزهور
آعيش كما آنا ..
دون هوية بالحياة دون آمل
دون حب دون آبتسامه دون فرح
دون آي شيء جميل ..

آسهر الليل وحيدآ آناجي نفسي والسماء
والكون والزمن والحياة ..
لماذآ ..
مـ ذنبي ..
مـ الجرمـ الذي آرتكبته ..
آجيبوا لي ..

لمآذآ آعيش في سرآب الحياة
وآتذوق القسوة والآلم
آنـ بشر وآنسان كمثلكم
آملك آحساس
ونبض
ومشاعر
وحب
وقلب
آقتــل في كل ثانية وكل ليلة عندما
آجد نفسي آدفن نفسي بيدي ..
كالقاتل يسير خلف جريمته

ولكن الفرق .. آنني لست متهمآ
لآنني آرتكبت جريمة بحق نفسي !

آسآل في كل يوم

وفي كل صلآة
وفي كل صبآح
وفي كل آلم
وقبل آن آطوي
صفحة اليوم ..

لمآذآ آقتــــل !
 

~

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عدت

~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدت لعالمي بعد انقطاع آتمنى ان اكون بحالة جيدة
خلال الايام القادمة لاعيد الكثير من نفسي ..

شكرآ

عدد الزوار

المتابعون

أشهـر مـواضيـعي ..~

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من طيب قول الحبيب ..~

ابحث في المدونة ..~